نسيج لحمة التريكو (الحياكة الدائرية)

تحدث عن الجودة ، والحديث عن Midani ، كونه منظمة متكاملة رأسيا مكنت Midani من بناء الجودة في المنتجات من الغزل الغزل إلى الحياكة النسيج. بدعم من الفهم العميق لاحتياجات السوق ، فإن Midani قادرة دائمًا على تلبية وتجاوز متطلبات العملاء. العناصر المعروضة في صفحة الويب هذه هي مجرد جزء من أخذ العينات لدينا

 

تأتي الكلمة (pique) من الكلمة الفرنسية التي تعني “مبطن” لأن التأثير المرتفع في هذه الأقمشة مماثل لتلك الموجودة في لحاف ، حيث ينتج نسيج pique ‘knit نسيجًا ذو أطراف متينة يستخدم في قمصان البولو.

 

 

حياكة الضلع لها نفس المظهر على الوجه والظهر وعادة ما تكون أكثر سماكة من القميص الفردي. قد يكون لديهم ما يصل إلى ضعف القابلية للتوسعة بالعرض حيث يمكن استخدام القميص الفردي في الملابس وبعض المفروشات.

بدو وجهان النسيج متشابهين ويشبهان وجه القميص الفردي ، لكن القماش أكثر ثباتًا. التعشيق لا تجعد ، والأقمشة تعمل وتنهار من طرف واحد فقط. يسير الانترلوك بسهولة أكبر من الضلع المزدوج الضلع ولكن التعشيق هو نسيج أكثر ليونة وأكثر مرونة. معظم الأقمشة الانترلوك عادي أو مطبوع.

جيرسي هو نسيج خفيف الوزن إلى الوزن الثقيل. تستخدم للملابس الداخلية والقمصان والقمصان والفساتين والكنزات الصوفية.

الأقمشة Midani كومة هي البديل الحقيقي للفراء ، والأناقة نفسها والراحة والنعومة. تستخدم الأطروحات على نطاق واسع للعب الأطفال والمعاطف وملابس الأطفال والمقالات الزخرفية.

تضم مجموعة كومة Midani أكثر من 100 عينة بألوان وتصاميم مختلفة.

  • بوليستر وهمية الفراء
  • الاكريليك وهمية الفراء
  • ارتفاع كومة

الدفء والنعومة والأناقة هي ثلاث كلمات تصف أفضل ما في الأقمشة الصوفية لدينا. تستخدم هذه الأقمشة على نطاق واسع لملابس الأطفال والملابس الشتوية والمواد الزخرفية. تضم مجموعة Midani fleece أكثر من 100 عينة بألوان وتصاميم مختلفة.

  • الصوف القطبي
  • بوكل الصوف
  • شيربا الصوف
  • مطبوعة الصوف
  • مخمل

[/cm

 

تقدم الماكينات المتقدمة منتجات التكنولوجيا المتقدمة بهياكل ثلاثية الأبعاد خاصة ومرونة وحجم ونعومة بحيث يمكن لعملاء MIDANI الاستمتاع بنوم لا تشوبه شائبة في كل مرة. توفر مرافق وضع الفرش متماسكة من MIDANI أقمشة جيرسي مفردة ومزدوجة جنبًا إلى جنب مع اختيارات القطيفة ، العليا ، تيري ، التعشيق والفواصل للعملاء للاختيار من بينها.

يُفضل استخدام القماش المنسوج نظرًا لقدرته على استخدام خيوط خاصة ، وتطبيق التشطيبات الخاصة ، وإظهار التصميم بوضوح (3D) ، وتمتعه بنفاذية أعلى للهواء. الأقمشة المتماسكة هي أيضا أكثر ليونة من الأقمشة المنسوجة وأكثر مبهجة ومريحة كذلك. لهذا السبب زادت MIDANI من حصتها من القراد المترابط.

فراش حامية ، وكذلك الوسائد مع نسيج 3D محبوك.

Midani لديه دائما ويستمر في دفع حدود تكنولوجيا المواد. كان هذا في قلب كل ما قمنا به وهو ما يجعلنا نبتكر منتجات جديدة لا تصدق. نقدم مجموعة من أقمشة فاصل 3D. تقنية مبتكرة تم تصميم هذه الأقمشة مع مجموعة متنوعة من الخصائص المفيدة لتحقيق العديد من الأغراض المختلفة. Midani هي الشركة الرائدة في إنتاج 3D Spacer Fabrics. قمنا بتطوير XD Spacer ، مجموعة من الأقمشة التريكو ثلاثية الأبعاد.